خدمة مجموعتك .. تتيح لك انشاء مجموعه خاصه بك وبمن تقبلهم فيها وتتميز بلونها ورتبتها.....مثال (( مجموعة )) [ التحليه ]

مبروك الاعضاء الكرام,, مهام الاشرف

خدمة منتداك تتيح لك اقتراح قسم فى مجال تخصصك (( دراستك -عملك ... الخ ))... للمشاركه ارسل رساله خاصة لاحد المديرين.

تنفرد elamaken بلقب القلم الذهبى ,,

هدية جروب ساعة صفا بمناسبة عيد الفطر المبارك .. ايقونات خدميه رائعه فى اعلى الصفحه

اجعل يومك فى طاعة الله

سجل الزوار

free counters

المواضيع الأخيرة

» تليفون صيانة كريازى 01273604050 صيانة كريازى بالاسكندرية
الأحد نوفمبر 20, 2016 1:19 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 3:45 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 2:40 pm من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى01118801699
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 2:56 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 2:05 pm من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى 01273604050 توكيل كريازى 01273604050
الإثنين أكتوبر 24, 2016 12:35 pm من طرف وايت ويل

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 1:05 pm من طرف وايت ويل

» رقم صيانة كريازى المنصورة 01273604050 توكيل كريازى الدقهلية 01118801699
الأربعاء أكتوبر 12, 2016 1:08 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» صيانة زانوسى العبد 01273604050 صيانة ايديال زانوسى 01099948826
الأربعاء أكتوبر 05, 2016 1:24 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» رقم صيانة زانوسى 01099948826 * 03/5287684
الخميس سبتمبر 01, 2016 12:59 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» رقم صيانة ايديال زانوسى 03/5287684 * 01099948826
الثلاثاء أغسطس 30, 2016 2:16 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» رقم صيانة زانوسى العبد 01099948826 * 03/5287684
الإثنين أغسطس 29, 2016 2:30 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» صيانة ثلاجات ايديال زانوسى 03/5287634 * 01099948826
الأحد أغسطس 28, 2016 3:35 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» صيانة غسالات ايديال زانوسى 03/5287684 & 01273604050
الأحد أغسطس 28, 2016 3:21 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» صيانة زانوسي العبد 01017556655
الإثنين يوليو 18, 2016 6:20 pm من طرف سما اياد

» فكرة مشروع محطة تحلية المياه من مجموعة رمضون العالمية
الثلاثاء أبريل 26, 2016 8:43 am من طرف admin

» الملكيه الفكريه فى عصر المعلوماتيه!!
الثلاثاء أبريل 26, 2016 8:40 am من طرف admin

» اليمن السعيد يتحرر
الثلاثاء أبريل 14, 2015 5:23 pm من طرف admin

» الخليفه العثمانى الجديد ..
الأحد يناير 04, 2015 4:27 pm من طرف sa7fe

» شهر صفر (2)
الإثنين نوفمبر 24, 2014 8:43 pm من طرف admin

» مفاتيح الفرج والادعيه لازاله الهم والكرب والهموم ....
الإثنين نوفمبر 24, 2014 8:33 pm من طرف sa7fe

» يااا انت ان لم تحبني حرر اسري بك
الإثنين نوفمبر 24, 2014 8:25 pm من طرف admin

» اتعلم انه ينام معك في فراشك كل ليلة!!!!!!!!!!
السبت سبتمبر 06, 2014 7:49 am من طرف admin

» \\ خَـآرجْ طٌرقآتَ آلحٌبْ ..... -!
الأربعاء سبتمبر 04, 2013 10:26 am من طرف sa7fe

» لا يصح قول رمضان كريم
الجمعة أغسطس 02, 2013 3:14 pm من طرف admin

» شهر رمضان (9)
الجمعة أغسطس 02, 2013 3:12 pm من طرف admin

» خطوات العنايه بالطفل بعد التطعيم
السبت مايو 11, 2013 4:41 pm من طرف elamaken_h

» مجــرد همسـ•ـات ...
السبت مايو 11, 2013 4:36 pm من طرف elamaken_h

» | هكذآ هو آلآختنآق ") ..;
السبت مايو 11, 2013 2:40 pm من طرف elamaken_h

» اللهم بلغنا رمضان
السبت مايو 11, 2013 2:38 pm من طرف elamaken_h

الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تصويت

هل تؤيد حظر النقاب ؟؟؟
16% 16% [ 75 ]
69% 69% [ 333 ]
15% 15% [ 74 ]

مجموع عدد الأصوات : 482

عرف اصحابك بساعة صفا

اخبر صديقك

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 194 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:44 am

الملكيه الفكريه _Intellectual property

الملكيه الفكريه هى

 الحق المكتسب من نتاج فكرى

 لشخص ما_ والنتاج الفكرى هو

 ابتكار طالما انفرد به الباحث_كأبتكار

 مصنف فنى به الكثير من المهارات

 التى ينفرد بها صاحب ذلك العمل الابداعى_

ما اسهل . COPY & PASTE

 القص واللزق!!!! .. وما اسهل البحث

 فى محرك البحث الشهير (GOOGLE)

المبادئ الاوليه .. فى استخدام الملكيه الفكريه ..

 فى المنتديات الموضوع كاملا فى قسم ثقافه وفكر

 _ Intellectual property is

acquired right from the product of

intellectual vision for the

person and the @

is the intellectual product

innovation as long as the researcher

 himself @ classified technical

innovation has a lot of Skills that

are specific to the creative

work that is easier @.

COPY & PASTE minors and Glutinous!!!!

.. And easier to search in

the search engine's

(GOOGLE) of the primary ..

In the use of intellectual property ..

 Forums modua fully in the Department

of Culture and Thought

5757


    مؤثرات أقتصاديه {البطاله خطر يهدد الأمه}

    شاطر

    fadeel
    مشرف عام.. General Official
    مشرف عام.. General Official

    الرتبه فى روم ساعة صفا : user
    nick name paltalk : mk_fadeel
    الجوزاء
    النمر
    عدد الرسائل : 78
    الموقع : egypt
    نقاط النشاط : 2623
    تقيم الاعضاء لك : 18
    تاريخ التسجيل : 06/02/2010

    default مؤثرات أقتصاديه {البطاله خطر يهدد الأمه}

    مُساهمة من طرف fadeel في السبت مارس 20, 2010 3:06 pm

    عين تدمع
    قلب يفزع
    نفس تجزع
    صوت لا يسمع

    لم أجد سوى تلك الكلمات لكي أعبر بها عن ضيقي الشخصي من تلك المعاناة التي يعانيها الكثير والكثير من الشباب.
    إنني اليوم أتحدث عن البطالة بأشكالها وأسبابها ومخاطرها .





    أولا :أشكال البطالة

    هناك نوعان من البطالة .........
    1- بطالة مقنعة.
    2- بطالة سافرة.

    1- البطالة المقنعة:

    وهى بطالة غير واضحة وخطرة جدا، حيث أنها تتمثل في العاملين بالهيئات والمصالح الحكومية وشركات القطاع العام ولكنهم لا يضيفوا شيئاً.

    2- البطالة السافرة: وهى البطالة المتعارف عليها للجميع ،وتشمل نوعان.....
    بطالة مزاجية : وتتركز على خريجى الجامعات لأن الفرد لا يريد العمل إلا بمؤهله فينتظر كثيرا ،وغالبا لا تأتي له الفرصة.

    والبطالة الغير مزاجية: وهى عدم وجود فرص عمل أساساً وهذا الشكل يمثل أخطر أشكال البطالة.

    ثانيا: أسباب البطالة:

    يوجد العديد والعديد من أسباب البطالة:

    1- دخول الوساطة في العديد من الأمور

    2- عدم فاعلية نقابة العاملين.

    3- قلة الاستثمار فالاستثمار يولد مشاريع والمشاريع تتطلب عاملين .

    4- تكاسل الكثير من الشباب وانتظارهم للفرص في بيوتهم.

    5- ضعف التعليم: فالآن مثلا لا مجال لأي خريج لا يجيد اللغة والكمبيوتر ونجد أنّ المدارس والجامعات لاتوفر ذلك.

    6- الأزمات المالية التي يتعرض لها العالم.

    7- كثرة الواردات وقلة الصادرات.

    8- نحن دول غير منتجة بطبعها وإنما نعتمد على الواردات.

    هذه بعض الأسباب القليلة الهامة للبطالة ولكن هناك العديد من الأسباب الأخرى

    لو تطرقنا إليها نحتاج إلى ملاين المواضيع.

    ثالثا: مخاطر البطالة:

    للبطالة مخاطر عديدة تؤثر على المجتمع ككل , فحينما ينظر الإنسان إلى

    نفسه ويجد نفسه بدون أهداف بدون قيمه لا يستطيع فعل شيء لا يقوم بإشباع

    رغباته ........... أذن فهنيئاً لنا دخول الانحراف إلى بيوتنا ، ولا نستغرب لوجود الإرهاب أو عبادة الشيطان أو العديد من الآفات التي نراها داخل مجتمعنا

    الخلاصة
    دعوة إلى كل رجل أعمال إلى كل من هو صاحب منصب أن يهتم بقضية البطالة وأن يعمل على حلها حتى لا ينفلت زمام الأمور أكثر من ذلك
    ودعوه أيضا إلى معشر الشباب أن يسعى ويعمل ويكافح وأن يبنى نفسه بنفسه
    وان لا يستحقر أي عمل يقوم به وان لا يعتمد على الآخرين
    ودائما تذكر المثل الأنجليزى الذي يقول
    لاتعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد السمكة


    _________________




    لاتحزنى يانفسى على أى شئ ذاهب أذا كنتى انتى التى تملكى كل شئ ذاهبه

    admin
    .. الرئيس Admin
    .. الرئيس Admin

    الرتبه فى روم ساعة صفا : owner
    nick name paltalk : sa3t safa
    الجدي
    الكلب
    عدد الرسائل : 1066
    الموقع : sa3t safa
    المزاج : nice
    نقاط النشاط : 4476
    تقيم الاعضاء لك : 44
    تاريخ التسجيل : 11/01/2009

    default رد: مؤثرات أقتصاديه {البطاله خطر يهدد الأمه}

    مُساهمة من طرف admin في السبت مارس 20, 2010 5:24 pm


    موضوع فى غاية الاهميه يا فضيل

    فى بس جزئيه بسيطه يجب ان نتناولها

    وهى كيف تنمى مهارتك وتكتشف ذاتك من جديد فى
    ظل وضع صعب يجعلك لاتفكر الا فى الظلم

    اقصد ان ننظر بواقعيه لحجم مشاكلنا
    ولا مفر من بذل الجهد

    البطاله شئ اصبح اساسى فى عصرنا هذا

    فماذ نحن فاعلون
    ؟؟؟؟؟

    سؤال يجب ان يفتح ملف اخر هو ثمره لملفك يا فضيل

    سلمت يمناك


    _________________


    ادارة جروب ساعة صفا



    titos85
    مشرف عام.. General Official
    مشرف عام.. General Official

    الرتبه فى روم ساعة صفا : Usar وافخر
    nick name paltalk : TiTo0oS
    الميزان
    الثور
    عدد الرسائل : 477
    الموقع : قلــــــب حبيبي
    العمل/الترفيه : مدخل بينات لدى شركة قطاع خاص
    المزاج : جميـــــــــــل
    نقاط النشاط : 3309
    تقيم الاعضاء لك : 16
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009

    default رد: مؤثرات أقتصاديه {البطاله خطر يهدد الأمه}

    مُساهمة من طرف titos85 في السبت مارس 20, 2010 6:54 pm

    رااااااائع وناااااايس جرائة .
    فعلا حلنا وحال كل الشباب يصعب على ...
    عندى انا شخصيا في العمل كلنا من اصغرنا لاكبرنا ماعندا امن للشركة ليوم واحد .
    فابسط الكلمات عندما نطلب اى حق من حقوقنا هيا
    هو كدا اذا كان عاجبكم واذا مكنش عجبكم سبوها الف فاحد غيرك يتمنا يشتغل مكانك. وبتتردد الكلمات دى عمال على بطال .
    شيئ منتها الظلم والقدرة والسيطرة في بلد المال فيها يضع اقدامة فوق رقبة القانون .

    تقبل مرورى


    _________________


    TiTo0oS

    * الله * أكبر *




    fadeel
    مشرف عام.. General Official
    مشرف عام.. General Official

    الرتبه فى روم ساعة صفا : user
    nick name paltalk : mk_fadeel
    الجوزاء
    النمر
    عدد الرسائل : 78
    الموقع : egypt
    نقاط النشاط : 2623
    تقيم الاعضاء لك : 18
    تاريخ التسجيل : 06/02/2010

    default رد: مؤثرات أقتصاديه {البطاله خطر يهدد الأمه}

    مُساهمة من طرف fadeel في السبت مارس 20, 2010 9:33 pm

    تسلم ياأدمن
    وشكر خاص لملاحظاتك
    التى تفيدنى كثيرا


    _________________




    لاتحزنى يانفسى على أى شئ ذاهب أذا كنتى انتى التى تملكى كل شئ ذاهبه

    fadeel
    مشرف عام.. General Official
    مشرف عام.. General Official

    الرتبه فى روم ساعة صفا : user
    nick name paltalk : mk_fadeel
    الجوزاء
    النمر
    عدد الرسائل : 78
    الموقع : egypt
    نقاط النشاط : 2623
    تقيم الاعضاء لك : 18
    تاريخ التسجيل : 06/02/2010

    default رد: مؤثرات أقتصاديه {البطاله خطر يهدد الأمه}

    مُساهمة من طرف fadeel في السبت مارس 20, 2010 9:34 pm

    طبعا يشرفنى مرورك تيتوس
    وشكرا لأهتمامك


    _________________




    لاتحزنى يانفسى على أى شئ ذاهب أذا كنتى انتى التى تملكى كل شئ ذاهبه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 12:48 am