خدمة مجموعتك .. تتيح لك انشاء مجموعه خاصه بك وبمن تقبلهم فيها وتتميز بلونها ورتبتها.....مثال (( مجموعة )) [ التحليه ]

مبروك الاعضاء الكرام,, مهام الاشرف

خدمة منتداك تتيح لك اقتراح قسم فى مجال تخصصك (( دراستك -عملك ... الخ ))... للمشاركه ارسل رساله خاصة لاحد المديرين.

تنفرد elamaken بلقب القلم الذهبى ,,

هدية جروب ساعة صفا بمناسبة عيد الفطر المبارك .. ايقونات خدميه رائعه فى اعلى الصفحه

اجعل يومك فى طاعة الله

سجل الزوار

free counters

المواضيع الأخيرة

» تليفون صيانة كريازى 01273604050 صيانة كريازى بالاسكندرية
الأحد نوفمبر 20, 2016 1:19 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 3:45 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» شركة كريازى للثلاجات 01273604050 موقع شركة كريازى
الأربعاء نوفمبر 16, 2016 2:40 pm من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى01118801699
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 2:56 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» صيانة كريازى بالاسكندرية 01273604050 رقم خدمة عملاء كريازى 01118801699
الثلاثاء نوفمبر 08, 2016 2:05 pm من طرف وايت ويل

» صيانة كريازى 01273604050 توكيل كريازى 01273604050
الإثنين أكتوبر 24, 2016 12:35 pm من طرف وايت ويل

» رقم صيانة كريازى بالمنوفية 01273604050 رقم صيانة كريازى بالقليوبية 01118801699
الأحد أكتوبر 16, 2016 1:05 pm من طرف وايت ويل

» رقم صيانة كريازى المنصورة 01273604050 توكيل كريازى الدقهلية 01118801699
الأربعاء أكتوبر 12, 2016 1:08 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» صيانة زانوسى العبد 01273604050 صيانة ايديال زانوسى 01099948826
الأربعاء أكتوبر 05, 2016 1:24 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» رقم صيانة زانوسى 01099948826 * 03/5287684
الخميس سبتمبر 01, 2016 12:59 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» رقم صيانة ايديال زانوسى 03/5287684 * 01099948826
الثلاثاء أغسطس 30, 2016 2:16 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» رقم صيانة زانوسى العبد 01099948826 * 03/5287684
الإثنين أغسطس 29, 2016 2:30 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» صيانة ثلاجات ايديال زانوسى 03/5287634 * 01099948826
الأحد أغسطس 28, 2016 3:35 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» صيانة غسالات ايديال زانوسى 03/5287684 & 01273604050
الأحد أغسطس 28, 2016 3:21 pm من طرف مارتين يوزرسيف

» صيانة زانوسي العبد 01017556655
الإثنين يوليو 18, 2016 6:20 pm من طرف سما اياد

» فكرة مشروع محطة تحلية المياه من مجموعة رمضون العالمية
الثلاثاء أبريل 26, 2016 8:43 am من طرف admin

» الملكيه الفكريه فى عصر المعلوماتيه!!
الثلاثاء أبريل 26, 2016 8:40 am من طرف admin

» اليمن السعيد يتحرر
الثلاثاء أبريل 14, 2015 5:23 pm من طرف admin

» الخليفه العثمانى الجديد ..
الأحد يناير 04, 2015 4:27 pm من طرف sa7fe

» شهر صفر (2)
الإثنين نوفمبر 24, 2014 8:43 pm من طرف admin

» مفاتيح الفرج والادعيه لازاله الهم والكرب والهموم ....
الإثنين نوفمبر 24, 2014 8:33 pm من طرف sa7fe

» يااا انت ان لم تحبني حرر اسري بك
الإثنين نوفمبر 24, 2014 8:25 pm من طرف admin

» اتعلم انه ينام معك في فراشك كل ليلة!!!!!!!!!!
السبت سبتمبر 06, 2014 7:49 am من طرف admin

» \\ خَـآرجْ طٌرقآتَ آلحٌبْ ..... -!
الأربعاء سبتمبر 04, 2013 10:26 am من طرف sa7fe

» لا يصح قول رمضان كريم
الجمعة أغسطس 02, 2013 3:14 pm من طرف admin

» شهر رمضان (9)
الجمعة أغسطس 02, 2013 3:12 pm من طرف admin

» خطوات العنايه بالطفل بعد التطعيم
السبت مايو 11, 2013 4:41 pm من طرف elamaken_h

» مجــرد همسـ•ـات ...
السبت مايو 11, 2013 4:36 pm من طرف elamaken_h

» | هكذآ هو آلآختنآق ") ..;
السبت مايو 11, 2013 2:40 pm من طرف elamaken_h

» اللهم بلغنا رمضان
السبت مايو 11, 2013 2:38 pm من طرف elamaken_h

الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تصويت

هل تؤيد حظر النقاب ؟؟؟
16% 16% [ 75 ]
69% 69% [ 333 ]
15% 15% [ 74 ]

مجموع عدد الأصوات : 482

عرف اصحابك بساعة صفا

اخبر صديقك

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 194 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:44 am

الملكيه الفكريه _Intellectual property

الملكيه الفكريه هى

 الحق المكتسب من نتاج فكرى

 لشخص ما_ والنتاج الفكرى هو

 ابتكار طالما انفرد به الباحث_كأبتكار

 مصنف فنى به الكثير من المهارات

 التى ينفرد بها صاحب ذلك العمل الابداعى_

ما اسهل . COPY & PASTE

 القص واللزق!!!! .. وما اسهل البحث

 فى محرك البحث الشهير (GOOGLE)

المبادئ الاوليه .. فى استخدام الملكيه الفكريه ..

 فى المنتديات الموضوع كاملا فى قسم ثقافه وفكر

 _ Intellectual property is

acquired right from the product of

intellectual vision for the

person and the @

is the intellectual product

innovation as long as the researcher

 himself @ classified technical

innovation has a lot of Skills that

are specific to the creative

work that is easier @.

COPY & PASTE minors and Glutinous!!!!

.. And easier to search in

the search engine's

(GOOGLE) of the primary ..

In the use of intellectual property ..

 Forums modua fully in the Department

of Culture and Thought

5757


    هل غلطة الشـــــــــــاطر بألف؟

    شاطر

    elamaken_h
    مدير .. Manager
    مدير .. Manager

    العقرب
    عدد الرسائل : 3148
    نقاط النشاط : 8592
    تقيم الاعضاء لك : 58
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009

    default هل غلطة الشـــــــــــاطر بألف؟

    مُساهمة من طرف elamaken_h في الأربعاء يوليو 22, 2009 12:17 pm

    غلطة الشاطر بالف









    أحيانا لا يستطيع الإنسان أن يسيطر على أفكاره و على سلوكه











    يفقد فجأة الإدراك السليم و يتصرف بلا تفكير











    قد تدفعه الظروف أو الأشخاص أو حتى شعور سلبي يشعر به











    و عندما يدرك فداحة ما أقدم عليه يكون الأوان قد فات











    و الخطأ الذي اقترفه بحق نفسه أو بحق الآخرين











    سيحصد نتائجه شاء أم أبى











    كيف نلوم إنسان أخطأ في لحظة ضعف











    و ننسى أنه إنسان معرض للخطأ











    هل حقا غلطة الشاطر بألف











    و هل من المنطق
    أن تكون تلك الغلطة












    وصمة عار تلاحقه حتى مماته











    أليس هو الأولى بأن نغفر له و نتجاوز عن خطأه











    لماذا لا نأخذ بيده لينسى مرارة ما حدث











    لماذا نكون بتلك القسوة و الظلم مع من نحب





    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    _________________







    hms-el7anen
    مراقب .. Observer
    مراقب .. Observer

    الرتبه فى روم ساعة صفا : سوبر أدمـن
    nick name paltalk : hms-el 7anen
    عدد الرسائل : 156
    الموقع : منطقه القلوب الطاهره
    العمل/الترفيه : اللهم إجعلني في عيني صغيره وفي أعين الناس كبيره
    المزاج : nice قوي جدا خالص موت اخر حاجه في السوق الحمد لله
    نقاط النشاط : 3157
    تقيم الاعضاء لك : 18
    تاريخ التسجيل : 10/05/2009

    default رد: هل غلطة الشـــــــــــاطر بألف؟

    مُساهمة من طرف hms-el7anen في الأربعاء يوليو 22, 2009 9:24 pm

    جميل موضوعك اماكن للاسف كتير مننا بينسي ان الشاطر دا في الاخر انسان وله اخطاؤوه والاغلب ليس عنده المقدره الكافيه للتسامح ودا راجع لان في ناس للاسف كل دورها في الحياه انها تتفقد عيوب الاخرين وتتصيد لهم الاخطاء غافلين ما بهم من عيوب **تسلمي علي الموضوع احيكي عليه I love you

    الزعيم
    عضو مميز .. Distinguished member
    عضو مميز .. Distinguished member

    الرتبه فى روم ساعة صفا : عاشق مصر
    nick name paltalk : الزعيم
    عدد الرسائل : 22
    الموقع : زمن الخلفاء الراشدين
    العمل/الترفيه : محاسب / القراءة وخاصة فى السياسة
    المزاج : صافى الذهن والقلب
    نقاط النشاط : 2771
    تقيم الاعضاء لك : 6
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009

    default رد على الاماكن

    مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء يوليو 22, 2009 9:57 pm

    تسلمى الاماكن ولكن طالما الإنسان يعيش فى هذه الحياة سيقع ويقف مرة أخرى و سيصيب ويخطئ ولأن الانسان الشاطر شاطر فهو معرض للخطأ فاالإنسان الفاشل لايضيره أن يخطئ أو لايخطئ فالعربة الفارغة اكثر جلبا على رأى المثل الانجليزى والمسيح عليه السلام قال Sad من كان منكم بلا خطيئة فليرمه بحجر) وبرغم كل شئ ستستمر الحياة ولابد ان نبقى شطار كما نحن دائما .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 9:47 pm